التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

21 آب / يوليو 2018 09:43

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

أسيران من قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة يدخلان اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، أحدهما محكوم بالمؤبد، وهما وفق متابعتنا: ناهض فرج جدوع الأقرع، ماهر موسى حسين عبيات.

المعتقلون الإداريون والحركة الأسيرة في سجن النقب يناشدون كافة المؤسسات الإنسانية والحقوقية والطبية التدخل والضغط على سلطات الاحتلال لوقف سياستها القمعية بحق الأسرى في السجن.

أربعة أسرى في معتقلات الاحتلال يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام، احتجاجًا على اعتقالهم الإداري؛ أقدمهم الأسير حسن شوكة المضرب منذ 50 يوما.

الأسير أنس إبراهيم شديد يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الثالث على التوالي احتجاجا على سياسة اعتقاله الاداري، وإدارة السجون تعزله داخل سجن عوفر.

المعتقلون الإداريون يواصلون مقاطعة المحاكم بكل مستوياتها منذ الخامس عشر من فبراير الماضي، رفضا لاستمرار سياسة الاعتقال الإداري.

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب، يناشد السلطة الفلسطينية بتحمل مسؤولياتها للضغط على الاحتلال لإنهاء سياسة الاعتقال الإداري..

الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال تواصل خوض إضراب تصاعدي مفتوح عن الطعام لليوم الرابع على التوالي حتى تعيد السلطة الفلسطينية رواتب أسرى قطاع غزة المقطوعة.

سلطات الاحتلال تحول الأسير خالد الحاج من مدينة جنين للاعتقال الإداري لمدة أربعة أشهر للمرة الثالثة على التوالي.

محكمة الاحتلال في "معسكر سالم"، تجدد اعتقال الأسير المُقعد منير الزين من قرية رمانة غرب جنين لمدة 11 يوماً بذريعة استكمال التحقيق.

انشر عبر