التحديثات

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم محررا وزوجته ونجله

20 تشرين أول / سبتمبر 2018 10:24

اعتقالات
اعتقالات

إذاعة الأسرى - وكالات

استكمالا لمشاهد الجرائم الصهيونية المتواصلة شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات طالت تسعة مواطنين وسلبت أموالًا خلال مداهمات بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

في مدينة الخليل جنوبي الضّفة اعتقل الاحتلال الأسير المحرر جمال كرامة وزوجته هناء مسك ونجله جميل بعد اقتحام منزله./وأوضحت مصادر محلية أن جنود الاحتلال اعتدوا بالضرب على أفراد العائلة حينما حاولوا التصدي لعملية الاعتقال./ وكانت سلطات الاحتلال في وقت سابق اعتقلت كرامة عقب رفضه استدعاءً من مخابرات الاحتلال له ولزوجته، وأفرج عنه قبل أن تعود قوّات الاحتلال لمصادرة مركبته قبل أيام وتعيد اعتقاله هذه المرّة.

وفي مدينة يطا جنوبي الخليل، سلّمت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الأسير المحرر زيد إسماعيل أبو فنار بلاغا لمقابلة مخابراتها، بعد اقتحام منزله وسلب مبلغ مالي.

أما في مدينة جنين، فقد داهمت عدة آليات عسكرية منزل المُدرّس ميلاد فؤاد مساد من بلدة فقوعة شرقي المدينة وفتشته واعتقله، ثم اقتحمت منزل ابن أخيه مشير منذر مساد واعتقلته هو الآخر.

كما اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم أحد حراس المسجد الأقصى المبارك أثناء توجهه إلى عمله بالمسجد./ مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالأوقاف الإسلامية فراس الدبس أفاد بأن شرطة الاحتلال اعتقلت الحارس حمزة النبالي عند باب حطة-أحد أبواب الأقصى، وتم نقله إلى مركز "القشلة" بالقدس القديمة للتحقيق./ فيما استدعت شرطة الاحتلال رئيسة شعبة الحارسات في المسجد الأقصى زينات أبو صبيح للتحقيق صباح اليوم في مركز "القشلة"./ كما اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم، مواطنين اثنين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم وهما احمد عوده عيسى والاسير المحرر محمد عمر طه صلاح.

انشر عبر