التحديثات

الأحمد: الرئيس عباس سيزور سوريا قريباً

15 شباط / يناير 2019 10:38

الرئيس محمود عباس
الرئيس محمود عباس

وكالات

كشف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، واللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، عن أن زيارة الرئيس محمود عباس إلى سوريا ستكون واردة في أي وقت، وستكون قريبة.

وأضاف الأحمد في تصريح خاص لصحيفة "الوطن" السورية، على هامش افتتاح هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، مكتبا لها في دمشق أمس، "إن زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى سوريا واردة في أي وقت، أنا اليوم في دمشق بزيارة معلنة، وزيارة الرئيس واردة وأعتقد أنها ستكون قريبة إن شاء الله".

واعتبر الأحمد أن سورية تتعافى وخياراتها لا تزال واضحة وبوصلتها لا تزال تتجه صوب فلسطين، وهذا سيكون له انعكاس ليس فقط على القضية الفلسطينية، وإنما أيضا على عموم المنطقة.

ورأى الأحمد، أن تلفزيون فلسطين سيكون صوت فلسطين في سوريا، وصوت سوريا في فلسطين وصوت الأمة العربية.

وفي تصريح مماثل للصحيفة ذاتها، اعتبر المشرف العام على الإعلام الفلسطيني الوزير أحمد عساف إلى أن هذا الحضور اللافت في الكم والنوع خلال افتتاح مكتب تلفزيون فلسطين في دمشق، والاهتمام على المستوى الرسمي ووزارة الخارجية والإعلام ومجلس الشعب، بالإضافة إلى ممثلي كل فئات الشعب السوري، يدل على مدى عمق العلاقة بين سوريا وفلسطين وعلى الشوق لتمتين وتعزيز هذه العلاقة.

وقال "كل قيادات العمل موجودة، إلى جانب الفصائل الفلسطينية كافة، وهذا يدل على أن تلفزيون فلسطين سيشكل إضافة جديدة وجسراً إضافياً للعلاقة بين أبناء الشعب الفلسطيني، في الداخل والشتات، خاصة المتواجدين في سوريا".

انشر عبر