التحديثات

بقرعة علنية- 26 شقة لـ26 أسيرا محررا بغزة

17 شباط / يناير 2019 10:21

بقرعة علنية- 26 شقة لـ26 أسيرا محررا بغزة
بقرعة علنية- 26 شقة لـ26 أسيرا محررا بغزة

إذاعة صوت الأسرى-وكالات:

أجرت وزارة الأسرى والمحررين بغزة المرحلة النهائية من قرعة توزيع شقق على الأسرى المحررين الذين استوفوا الشروط المقررة للمنح ضمن مشروع برج الصالحي (1) المقام على أرض حي الإسراء بمدينة خان يونس جنوب القطاع.
وأعلن بهاء الدين المدهون وكيل وزارة الاسرى أن اجراء عملية القرعة شملت توزيع 26 شقة لـ 26 أسيراً من بين عدد (165) أسيراً محرراً، مؤكداً أن جميع الاسماء التي دخلت القرعة استوفت الشروط المقررة وفق كافة المعايير التي وضعتها وأعلنتها الوزارة، مشيرا بأن ذلك تم من خلال سحب الأسماء بواسطة صندوق زجاجي أمام الحضور، حيث اتسمت القرعة العلنية بالنزاهة والشفافية خلال الحفل.
وبين المدهون أن الوزارة ومن واجبها الوطني حرصت على دعم وتوفير حياة كريمة للأسرى المحررين، وقد سعت لإنشاء هذا البرج بدعم وتمويل من جمهورية إيران الإسلامية، موضحا أن هذه المبادرة كانت موضع اهتمام لدى الوزارة ووضعت على سلم أولوياتها تأكيدا على رسالة الوزارة التي وجدت من أجلها، للتخفيف من معاناة الأسراى المحررين وذويهم في كافة مناحي الحياة.
وشكر الجمهورية الإسلامية الإيرانية رئيساً وحكومةً وشعبناً، على دعمها للأسرى المحررين في انشاء برج الصالحي، وعلى وقفتها المتواصلة إلى جانب شعبنا في كافة المجالات، معتبراً أن هذا الصرح سيساهم في إيواء العديد من أسر الأسرى المحررين الذين ضحوا وقدموا أغلى ما يملكون من أجل ان يحيا الوطن.
يذكر بأنه يوجد هناك دعما متجددا ومستمرا من الجمهورية الإيرانية لبناء وانشاء برج الصالحي 2 في شمال قطاع غزة، وسلسلة أبراج أخرى في أماكن متفرقة من مختلف قطاع غزة، ويجري العمل على جلب هذا الدعم ليتسنى لباقي الأسرى المحررين الحصول على شقق سكنية تؤمن لهم حياة كريمة ولذويهم.

انشر عبر