التحديثات

البريم: الشهداء أفشلوا مخططات العدو في ابتلاع الضفة

04 نيسان / مارس 2019 01:57

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

قال الناطق الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي مصعب البريم إن الشهداء حافظوا على المسير والانتفاضة في وجه الاحتلال، وسيفشلون مخططات العدو الذي يسعى لابتلاع الضفة الغربية وإبعادها عن مركز الصراع.

ووجه البريم خلال حديثه لإذاعة صوت الأسرى تحية للمرابطين والمرابطات الذين لم تضطرهم الإبعادات ولم تكسرهم حملات الاعتقال عن الرباط.

واعتبر أن الإعدامات الميدانية هي عدوان جديد يستمر فيه العدو في إطار ممنهج يضع من خلاله حسابات جديدة، مؤكدًا أن شعبنا لا يتراجع ومستمر في نضاله.

وتابع "على المستوى الشعبي يريد الاحتلال أن يغطي على المعركة المستمرة والمسير المستمر من الضفة والأراضي المحتلة نحو المسجد الأقصى للرباط فيه وحمايته"، "يريد أن يشغلنا"، مشددًا على أن أبطال القدس مستمرون في التصدي لسياسة التهويد.

وأردف "ثقتنا كبيرة بأبطال وثوار الضفة بأنهم لن يمرروا هذا العدوان وسيثأروا للدماء الزكية الطاهرة".

ودعا إلى التوحد للتصدي للعدو الذي يستثمر فرص التطبيع لاستهداف أرضنا وشعبنا، ويستغل الإطار السياسي الذي يمنحه له بعض الزعماء العرب المطبعين لتجريم الفلسطيني وإعدامه.

وطالب بالتركيز إعلامياً على مظلومية الشعب وعلى إرهاب العدو واستثمار ما ينجز سياسياً برفض جرائم وانتهاكات العدو، وتصدير الأخبار والتركيز عليها من ناحية سياسية وقانونية.

وشدد على ضرورة تطوير الموقف الإنساني ومحاسبة مجرمي الحرب، متابعاً "يجب أن تنتصر الرواية الفلسطينية"، "نحتاج إلى حوار فلسطيني داخلي شامل على قاعدة الوحدة للتصدي للأخطار داخلياً وخارجياً"

انشر عبر