التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

11 حزيران / يونيو 2019 09:34

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

ثلاثة أسرى من الضفة الغربية المحتلة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، وهم وفق متابعتنا: عبد الباسط ربحي شوابكة، طارق إبراهيم صلاح، رائد حمدان بلاونة.

قوات الاحتلال تعتقل فجر اليوم 18 مواطنًا من مناطق متفرقة بالضفة المحتلة من بينهم الطفلين مصطفى فتحي الرجبي (15 عاما) واحمد فواز زاهد الرجبي (15 عاما) من مدينة الخليل، وتنقلهما لجهة غير معلومة؛ و القيادي في حركة حماس رأفت ناصيف من منزله في مدينة طولكرم شمالًا.

عدد من الأسرى يشرعون بإضراب مفتوح عن الطعام، احتجاجا على استمرار قطع مخصصاتهم المالية.

ثلاثة أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال ضد اعتقالهم الإداري؛ هم: ثائر بدر أحمد الحروب، معتز اعبيدو.

الاحتلال يفرج مساء أمس عن الأسير محمد داود من بلدة بيت دقو، شمال غربي القدس، بعد أن أنهى 41 شهراً من مدة اعتقاله؛ وعن حارس المسجد الأقصى المبارك مهند إدريس دون شروط. 

سلطات الاحتلال تجدد الاعتقال الإداري للقيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ جمال حمامرة من بلدة حوسان قضاء مدينة بيت لحم للمرة الرابعة على التوالي.

محكمة عوفر العسكرية تصدر حكما بحق الأسيرة لما الفاخوري من مدينة الخليل بالسجن 13 شهرا، وغرامة مالية قيمتها 4000 شيقل؛ ومن المتوقع الإفراج عنها خلال شهر آب القادم.

مكتب إعلام الأسرى يقول إن سلطات الاحتلال اعتقلت خلال شهر مايو الماضي 53 مواطنًا من مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة بينهم (9) أطفال قاصرين وفتاة واحدة.

انشر عبر