التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

17 تشرين ثاني / يونيو 2019 09:24

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

أسرى معتقل عسقلان يعلقون اضرابهم المفتوح عن الطعام بعد ساعات فقط على الشروع به وذلك عقب انتزاع حقوقهم الإنسانية من إدارة المعتقل.

إدارة السجون الصهيونية تواصل عزل الأسير إياد ابزيع في سجن "إيشل" منذ أكثر من 70 يوما بعد ادعائها أنه رشق المياه الساخنة في وجه أحد السجانين فور سماعه لنبأ استشهاد ابن خالته الشهيد محمد دار عدوان في الثاني من نيسان الماضي.

الاحتلال يسمح فجر اليوم لدفعة جديدة من أهالي أسرى غزة بزيارة أبنائهم في سجن "رامون"، عبر حاجز بيت حانون/ إيرز شمال القطاع.

أسيران يدخلان اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال وهما وفق إذاعتنا: وجدي العثامنة من شمال القطاع المحكوم بالسجن 16 عامًا بعد اعتقاله منذ العام 2007./ والأسير مراد أبو معيلق من وسط القطاع المحكوم بالسجن 22 عامًا وأمضى في سجون الاحتلال 18 عامًا.

جيش الاحتلال يعلن اعتقاله (22) فلسطينيا خلال حملة مداهمات ليلية بالضفة بزعم أنهم من "المطلوبين". ويعتقل 4 شبان وسيدة في حي عبيد بقرية العيسوية شرق مدينة القدس المحتلة.

سلطات الاحتلال تحول الأسير القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في جنين جعفر عز الدين لى الاعتقال الإداري لثلاثة أشهر وذلك بعد انتهاء مدة محكوميته البالغة خمسة أشهر.

محكمة سالم العسكرية تحكم على الأسير أحمد داود من قلقيلية بالسجن الفعلي 12 شهراً، إضافة إلى فرض غرامة مالية بحقه بقيمة 2000 شيكل ووقف تنفيذ خمس سنوات.

انشر عبر