التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

25 تشرين أول / يونيو 2019 09:35

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

ثلاثة أسرى من قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، وهم وفق متابعتنا: أشرف محمد أبو مغصيب، محمد فارس شرقية، محمد جمال رمضان.

قوات الاحتلال تعتقل فجر اليوم 9 مواطنين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، بدعوى أنهم مطلوبون لمخابراتها.

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بجنين، الأسير جعفر عز الدين يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم العاشر على التوالي، رفضًا لتحويله للاعتقال الإداري دون تهمة.

الأسير إحسان عثمان، من مدينة رام الله، يستمر في إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم التاسع، احتجاجا على تجديد الاعتقال الإداري للمرة الثالثة على التوالي.

الأسيران الشقيقان نور الدين ومحي الدين شحروري من نابلس، يخوضان الإضراب المفتوح عن الطعام، احتجاجاً على ظروف اعتقالهما.

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير المحرر خضر عدنان يطالب جماهير الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده بإسناد الأسرى المضربين عن الطعام.

سلطات الاحتلال تحتجز شقيقة الأسيرين توفيق وماجد نزال، الأسيرة لنا فيصل توفيق نزال (32 عامًا) منذ الثاني من الشهر الحالي في معتقل "الجلمة" بظروف قاسية وصعبة.

الحركة الوطنية الأسيرة تعلن موقفها الرافض لمؤتمر البحرين الذي سيعقد اليوم وتطالب بإسقاطه.

محكمة الاحتلال تجدد أمر الاعتقال الإداري بحق الأسير المقدسي المعزول إياد بزيع، لمدة أربعة أشهر، وذلك للمرة الخامسة على التوالي.

محكمة سالم العسكرية، تصدر حكماً نهائياً بحق الأسير المريض مصطفى دراغمة من محافظة طوباس، يقضي بالسجن الفعلي مدة 14 شهراً، إضافة إلى فرض غرامة مالية بحقه بقيمة 2000 شيكل.

انشر عبر