التحديثات

الجهاد الاسلامي تبارك انتصار القيادي طارق قعدان بعد إضراب عن الطعام دام 88 يوما

29 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 09:25

انتصار القيادي طارق قعدان بعد إضراب عن الطعام دام 88 يوما
انتصار القيادي طارق قعدان بعد إضراب عن الطعام دام 88 يوما

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الانتصار الذي انتزعه الأسير القائد طارق قعدان من السجان الصهيوني، بعد إضراب عن الطعام دام 88 يوما على التوالي رفضا للاعتقال الإداري.

وقال مسؤول ملف الأسرى بحركة الجهاد الإسلامي الدكتور جميل عليان في تصريح صحفي اليوم الأحد: نبارك لشعبنا وللحركة الوطنية الأسيرة وللقائد الوطني الكبير الشيخ طارق قعدان وعائلته، هذا الانتصار، الذي تحقق على السجان الإسرائيلي، وحصل بموجبه على قرار جوهري بتحديد سقف اعتقاله الإداري بأربعة أشهر، ليكون الإفراج عنه بتاريخ ٨ فبراير/ شباط المقبل".

وأكد د. عليان أن هذا الانتصار الكبير الذي حققه الشيخ قعدان، كان ثمرة صبره وشجاعته وتحديه طوال 88 يوماً، مبينا أن الأسرى هم العنوان الأكثر صلابة وشجاعة في مشروع المواجهة ضد العدو المحتل.

وأشار إلى أن هذه الملحمة البطولية للشيخ قعدان، كانت مدعومةً بإرادةٍ سياسية، ومساندة جماهيرية، وأيادٍ ضاغطة على الزناد، نصرةً لهذه المعركة.

وأكد عليان دعم حركة الجهاد للأسرى جميعاً وخاصة الأسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الأسيرة هبة اللبدي في هذه المواجهة المباركة، والتي تفتح الطريق أمام إنجازات وانتصارات كثير لشعبنا لتشكل مجتمعةً بوابة الانتصار الكبير والنهائي.

انشر عبر