التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

06 تشرين ثاني / نوفمبر 2019 09:50

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

ثلاثة أسرى من مدن الضفة الغربية المحتلة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال بينهم اثنان محكومان بالمؤبد، وهم وفق متابعتنا: هيثم صالحية، علاء الدين غنيم، عيسى تكروري.

قوات الاحتلال تعتقل فجر اليوم أربعة مواطنين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، بدعوى أنهم مطلوبون لمخابراتها.

الأسير المعزول يعقوب حسين من رام الله يعلق إضرابه المفتوح عن الطعام بعد سبعة أيام على أن يتم إنهاء العزل الانفرادي الصادر بحقه.

الأسير إسماعيل علي من بلدة أبو ديس يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام منذ (106) أيام ضد قرار تثبيت اعتقاله الإداري./ فيما يواصل إلى جانب الأسير علي أسيران معركة الكرامة وهم مصعب الهندي المضرب منذ 44 يوماً، وأحمد زهران منذ (46) يوماً، وذلك رفضا لاعتقالهم الإداري.

رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين قدري أبو بكر يقول إن إدارة معتقلات الاحتلال نقلت الأسير اللواء فؤاد الشوبكي أمس إلى مستشفى برزيلاي في مدينة عسقلان المحتلة لإجراء عملية في عينيه .

سلطات الاحتلال تفرج أمس عن الأسير أحمد إبراهيم أبو علي من مخيم جنين، بعد قضائه 12 سنة في الاعتقال.

سلطات الاحتلال تصدر (85) أمر اعتقال إداري (جديد وتجديد) بحق عدد من الأسرى لمدد تتراوح ما بين (ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر) قابلة للتجديد عدة مرات، وذلك خلال شهر تشرين أول/أكتوبر الماضي.

محكمة الاحتلال العسكرية تجدد الاعتقال الإداري للمرة الثانية على التوالي لمدة 4 أشهر بحق القيادي في حركة حماس الأسير خالد محمد الحاج (53 عامًا) من بلدة جلقموس بمدينة جنين

انشر عبر