التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

03 كانون أول / ديسمبر 2019 09:48

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

ثلاثة أسرى من مدن الضفة الغربية وقطاع غزة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم أسير محكوم بالمؤبد، وهم محمد الخطيب ومراد أبو زيتون ومنير أبو ربيع.

قوات الاحتلال تعتقل فجر اليوم 10 مواطنين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، بدعوى أنهم مطلوبون لمخابراتها.

الأسيران أحمد زهران، ومصعب الهندي يواصلان إضرابهما المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهما الإداري، حيث يخوض زهران من بلدة دير أبو مشعل، إضرابه عن الطعام منذ 72 يوما، فيما يستمر الأسير الهندي من بلدة تل بنابلس بإضرابه لليوم 70، وتحتجزهما إدارة معتقلات الاحتلال في معتقل "نيتسان – الرملة" في ظروف صعبة. 

دفعة جديدة من أهالي أسرى قطاع غزة تزور سبعة من الأسرى في سجن نفحة وسط اجراءات وتضييقات، في حين تواصل سلطات الاحتلال منع عوائل الأسرى أحمد شمالي وضياء الأغا عميد أسرى غزة والأسير رائد الحج احمد من الزيارة منذ فترة طويلة. 

محكمة عوفر تجدد الاعتقال الإداري للمرة الثالثة للأسير المحرر المعاد اعتقاله رامي فضايل من حي الطيرة بمدينة رام الله، لمدة أربعة أشهر./ كما جددت الإداري لذات المدة للأسير جعفر العروج من بيت لحم، للمرة الثالثة على التوالي./ وكانت سلطات الاحتلال أصدرت خلال شهر نوفمبر الماضي (90) أمر اعتقال إداري بحق عدد من الأسرى. 

محاكم الاحتلال تجدد قرار الاعتقال الإداري بحق الكاتب السياسي والأسير المحرر المعاد اعتقاله إسماعيل حسين رمضان (57عاماً) من مخيم الدهيشة، قضاء بيت لحم، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، لمدة أربعة أشهر.

انشر عبر