التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

09 آب / يناير 2020 09:46

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

قوات الاحتلال تعتقل شابين من مدينة بيت لحم ومخيم الغزة بالضفة الغربية المحتلة، وتسلم ثالثا من مخيم الدهيشة، بلاغا لمراجعة مخابراتها.


المحكمة العسكرية للاحتلال في "عوفر" ترفض الاستئناف المقدم باسم الأسير المضرب عن الطعام لليوم (109) على التوالي أحمد زهران، الذي يعاني أوضاعاً صحية صعبة وخطيرة جداً.


الأسير سامر عربيد 44 عاما من مدينة رام الله يعاني من آثار التعذيب القاسي الذي تعرض له أثناء التحقيق معه داخل زنازين الاحتلال.


محكمة الاحتلال تؤجل محاكمة الأسيرتين ميس أبو غوش، وسماح جرادات حتى الثلاثاء القادم. وتؤجل محاكمة الأسيرين الشقيقين كرمل وقسام البرغوثي من بلدة كوبر حتى 17/02/2020.


تجديد الاعتقال الإداري مدة ٦ أشهر للأسير مراد ملايشة للمرة الثالثة على التوالي. والاحتلال يحكم على الأسير قصي قطش بالسجن 20 شهراً وغرامة مالية 4 آلاف شيكل.


أسيران يدخلان اليوم عامهما الـــــ12 داخل سجون الاحتلال وهما وفق إذاعتنا محمد العمصي من غزة المحكوم بالسجن 23 عامًا، والأسير مارسيل عنزاوي من جنين المحكوم بالسجن 16 عامًا.


الأسير هاني منصور من بلدة عانين غرب جنين يتنسم الحرية اليوم بعد أن أمضى محكوميته البالغة 17 عاماً ونصف في معتقلات الاحتلال.


ما تسمى "بالمحكمة الانضباطية لنقابة المحامين" في الكيان تقرر سحب رخصة مزاولة مهنة المحاماة من محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين الأسير طارق برغوث تحت حجج أمنية واهية.

انشر عبر