التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

28 شباط / يناير 2020 09:35

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

أربعة أسرى من القدس والضفة المحتلتين وقطاع غزة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال وهم وفق اذاعتنا وليد الحج وحسام شاهين وشريف رداد ومحمد أبو عيدة


هيئة شؤون الأسرى والمحررين تؤكد أن إدارة سجون الاحتلال اقتحمت أمس القسم (2) في سجن "ريمون" ونقلت ثلاثة أسرى إلى جهة غير معلومة.


المتحدث باسم هيئة شؤون الأسرى حسن عبد ربه يؤكد أن أوضاع الأسرى المرضى في معتقلات الاحتلال بحاجة إلى رعاية طبية بشكل دائم، في ظل عدم تقديم العلاج اللازم لهم.


سلطات الاحتلال تسمح امس لسبعة من أهالي أسرى قطاع غزة بالمرور عبر حاجز بيت حانون/ إيرز لزيارة أبنائهم في سجن "نفحة" الصحراوي.


مسؤول هيئة شؤون الأسرى في المحافظات الجنوبية بسام المجدلاوي يطالب المؤسسات الدولية وعلى رأسها منظمة الصليب الأحمر بالضغط على الاحتلال لتطبيق الاتفاق بانتظام برنامج الزيارات لكل الأسرى والمعتقلين.


محكمة سالم العسكرية تمديد اعتقال الأسير محمد جرار من جنين للمرة الثانية على التوالي، وتحكم على أسيرين بالسجن وغرامة مالية.


المحكمة العليا الاسرائيلية تخفض الحكم الصادر بحق الأسير المقدسي عباس صالحي من بلدة شعفاط، لخمس سنوات بدلًا من ست سنوات.


مركز أسرى فلسطين للدراسات يؤكد أن سلطات الاحتلال صعدت منذ بداية العام الحالي من حملات الاعتقال والاستدعاء والإبعاد بحق المقدسيين بينهم أطفال ونساء بهدف دفعهم للهجرة وترك المدينة المقدسة للاحتلال.

انشر عبر