التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

18 نيسان / فبراير 2020 09:32

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

خمسة أسرى من القدس والضفة المحتلتين وقطاع غزة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال بينهم اثنان محكومان بالمؤبد مدى الحياة وهم وفق متابعتنا فراس غانم وميسر قزمار وإياد رضوان وصلاح الدين برغال وبدر أبو سنينة


الأسير يعقوب حسين من مخيم الجلزون شمال رام الله يعلّق إضرابه عن الطعام مقابل وعودات بإنهاء عزله الإنفرادي من ادارة سجون الاحتلال.


الأسير المحرر حازم حسنين من غزة يقول إن الأوضاع داخل سجون الاحتلال تسير من سيء إلى أسوء، نتيجة تعنت إدارة السجون ورفضها التعاطي مع مطالب الأسرى.


قدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني يحذر من استفراد الاحتلال بالأسرى في ظل الظروف السياسة الراهنة وتنفيذ توصيات لجنة "أردان". 


هيئة شؤون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية تطالب بأهمية حل مشكلة 130 أسيرًا متزوجًا من أصل ما يقارب (300) أسير من قطاع غزة يحرمون من رؤية أبناءهم بسبب منع الزيارات أو عدم انتظامها أو منع الأبناء من رؤية آباءهم في السجون والمعتقلات الاسرائيلية 


محكمة الاحتلال تؤجل محاكمة الفتى عرابي غيث (14 عامًا) لليوم الثلاثاء يذكر أن الاحتلال اعتقل غيث قرب باب الأسباط أحد أبواب المسجد الأقصى، واعتدى عليه بالضرب المبرح.

انشر عبر