التحديثات

موجز الأسرى من صوت الأسرى

09 نيسان / يناير 2016 09:14

صور اسرى في السجون ‫(3)‬ ‫‬
صور اسرى في السجون ‫(3)‬ ‫‬

خاص_إذاعة صوت الأسرى

الأسير شادي مطاوع (28) عاماً من الخليل، يعلق إضرابه المفتوح عن الطعام والذي استمر مدة (25) يوماً في عزل سجن "مجدو" وذلك بعد موافقة إدارة السجن على طلبه والمتمثل بنقله من العزل إلى سجن إيشل.

أربعة أسرى يواصلون معركة الأمعاء الخاوية فى سجون الاحتلال احتجاجا على ظروف اعتقالهم السيئة ومطالبة بالإفراج عنهم وهم: محمد القيق وحسن شوكة وعبد الله أبو جابر والأسير عابد عابد.

ما تسمى محكمة الصلح الإسرائيلية تفرج عن المسن المقدسي ربحي خضر أبو الحمص (73 عاما)، بكفالة مالية قيمتها 1500 شيقل وحبس منزلي لمدة أسبوعين بعد اعتقاله لمدة 5 أيام بتهمة حيازة سلاح.

محكمة الاحتلال فى سالم تمدد اعتقال الأسير المصاب عزمي سهل نفاع (21 عاما)، من مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، للمرة السادسة على التوالي وحتى السابع عشر من الشهر المقبل.

إدارة سجون الاحتلال تنقل ثلاث أسيرات مصابات إلى سجني "الشارون" و "الدامون" وهن كل من: عبلة العدم، وإسراء جعابيص، و حلوه حمامرة. 

أسيران من قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة يدخلان اليوم  عامهما الثامن في سجون الاحتلال وهما:الأسير محمد العمصي (26 عامًا) من قطاع غزة المحكوم بالسجن 23 عامًا. والأسير مارسيل عنزاوي من جنين المحكوم بالسجن 16 عامًا.

الأسير المحرر أمير الشماس من الخليل يؤكد لإذاعة الأسرى أن أوضاع الأسرى فى المعتقلات والسجون الصهيونية صعبة للغاية، وأن حالة من التذمر والغضب تنتاب الأسرى بفعل سياسة إدارة مصلحة السجون الصهيونية القاسية بحقهم ،أبرزها منع إدخال الأغطية والملابس الشتوية لهم مع اشتداد البرد القارص .

انشر عبر