التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

13 آب / يوليو 2020 09:21

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

سلطات الاحتلال تعلن إصابة الأسير المريض بالسرطان كمال أبو وعر بفايروس كورونا (كوفيد 19)، خلال تنقله بين المستشفيات الصهيونية لتلقي العلاج.

مسؤول الدائرة الإعلامية في مؤسسة مهجة القدس محمد الشقاقي يحذر من تفشي الفيروس في صفوف الأسرى بعد إصابة أحدهم.

جمعية واعد للأسرى والمحررين تحمل الاحتلال كامل المسؤولية عن حياة وسلامة الأسرى، خاصة مع انعدام إجراءات السلامة والوقاية داخل السجون.

ثلاثة أسرى في سجون الاحتلال يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضاً لاعتقالهم الإداري، وهم: عدي شحادة وفادي غنيمات ومحمود السعدي.

ثلاثة أسرى من قطاع غزة والضفة المحتلة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم أسير محكوم بالمؤبد، وهم الأسير عساف زهران ورائد هندي ورامي حساسنة.

رياض الأشقر الناطق الإعلامي لمركز فلسطين لدراسات الأسرى يفيد بارتفاع عدد "سفراء الحرية" الذين أُنجبوا عبر تهريب النطف، إلى (92) طفلاً.

رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب يقول إن الصليب الأحمر أبلغهم بأن إدارة السجون قررت استقبال زائر واحد فقط من أهالي الأسرى بدءا من يوم غد الاثنين لجميع السجون.

محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الأسيرة إيمان الأعور (45 عاما) من سلوان بالقدس المحتلة ووالدة الأسير محمد الأعور حتى يوم الخميس المقبل.

محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الأسير عبد المنعم محمد الأعور زوج الأسيرة إيمان ووالد الأسير محمد حتى 13 من أغسطس المقبل.

سلطات الاحتلال تفرج عن الأسير لينين الطوري من كفر قاسم داخل فلسطين المحتلة عام 1948، وذلك بعد 16 عاما قضاها داخل سجون الاحتلال.

انشر عبر