التحديثات

الاحتلال يعتدي بالضرب على ‫‏أسرى‬ ويحتجز آخرين في ‫‏البرد‬ القارس

19 شباط / يناير 2016 11:09

images
images

وكالات

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، أن قوات الاحتلال اعتدت على ثلاثة أسرى بالضرب المبرح أثناء عملية اعتقالهم، واحتجزت آخرين لعدّة ساعات في البرد القارس.
وأشارت محامية نادي الأسير جاكلين فرارجة، والتي زارت الأسرى في معسكر ومعتقل "عتصيون"، إلى أن أكثر من (20) جندياً قاموا باعتقال الأسير فراس ناصر مقبل (22 عاماً)، من منزله في بيتونيا، والاعتداء عليه بالضرب المبرح على كافة أنحاء جسده باستخدام الأيدي والأرجل وأعقاب البنادق، مضيفة أن ضابط التحقيق قام بوضع "مقلاع" على جسد الأسير وهو مكبّل اليدين، والتقط له صورة.
كما وتعرّض الأسيران رأفت حسين شلش (33 عاماً)، من الخليل، ونعمان صالح حماد (19 عاماً)، من رام الله، للضرب المبرح بالأيدي وأعقاب البنادق خلال عملية اعتقالهم.
ولفت نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال احتجزت الأسرى: مجد عبد الرحمن صالح، نعمان صالح حماد، عبد القادر يحيى حماد، هيثم محمد عياد، أنور منور شويكية، مجد محمد عياد وفراس شحدة داود، وهم من بلدة سلواد في محافظة رام الله منذ اعتقالهم من منازلهم بعد منتصف الليل وحتى الساعة التاسعة صباحاً، وهم مكبّلي الأيدي ومعصوبي العيون في معسكر "عوفرا" في البرد القارس.
فيما احتجزت الأسير محمد مرشد الزعاقيق من بلدة بيت أمّر في الخليل منذ اعتقاله بعد منتصف الليل وحتى ساعات الصباح في مستوطنة "كريات أربع"، وكذلك الأسير خالد محمد الجندي من مدينة يطا، في معسكر "سوسيا".

انشر عبر