التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

26 شباط / أغسطس 2016 09:56

thumb (4)
thumb (4)

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

إدارة سجون الاحتلال تنقل الأسيرين المضربين عن الطعام محمد البلبول ومالك القاضي إلى مشفى "آساف هروفيه" جراء تردي أوضاعها الصحية بشكل كبير.

الأسير محمود البلبول القابع في مستشفى "أساف هروفيه" يواصل إضرابه عن الطعام منذ الأول من يوليو الماضي احتجاجاً على اعتقاله الإداري

الأسير عياد الهريمي القابع في مستشفى الرملة، يستمر بمعركة الكرامة منذ الحادي العشر من الشهر الماضي رفضاً لاعتقاله الإداري.

الأسير المحرر أحمد أبو عكر يقول إن الأسرى داخل سجون الاحتلال يعيشون أوضاعاً صعبة للغاية، بسبب الهجمة الشرسة التي تشنها إدارة السجون، بهدف النيل منهم.

خمسة أسرى من قطاع غزة والضفة المحتلة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم ثلاثة محكومون بالمؤبد، وهم وفق إذاعتنا: جمال أبو الهيجا، إسلام جرار، عثمان يونس، لؤي حسين، والأسير راني أبو شمالة.

سلطات الاحتلال ترفض طلب الأمم المتحدة إطلاق سراح الأسير الفلسطيني وحيد البرش، العامل في البرنامج الإنمائي الأممي في قطاع غزة.

محكمة الاحتلال في "سالم" تحكم على الأسير محمود علاونة، من بلدة جبع قضاء جنين، بالسجن لمدة 3 سنوات وغرامة مالية بقيمة 4 آلاف شيكل.

الاحتلال يفرج عن الصياد المصاب عبد العزيز سعد الله الذي اختطفته أثناء ممارسته عمله في الصيد قبالة سواحل شمال غربي مدينة غزة.

سلطات الاحتلال تفرج عن الأسيرة ديما مصلح، من مخيم الدهيشة، بعد أن قضت محكوميتها البالغة 9 أشهر، بتهمة التحريض على الفيس بوك.

انشر عبر