التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

27 نيسان / أغسطس 2016 09:17

موجز الأسرى
موجز الأسرى

إذاعة صوت الأسرى-خاص:

أسيران من الضفة المحتلة يدخلان اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال أحدهما محكوم بالمؤبد، وهما، وفق إذاعتنا: يوسف عطا حمدان ونوفل جهاد العداوين. 

أسرى الجبهة الشعبية في جميع معتقلات الاحتلال يدخلون في إضراب عن الطعام لليوم الثانى احتجاجاً على استمرار سلطات الاحتلال في فرض العقوبات بحقهم والتي فرضت خلال فترة إضراب الأسير بلال كايد.

الأسرى محمد ومحمود البلبول المضرب وعياد الهريمي ومالك القاضي يواصلون اضرابهم عن الطعام احتجاجا على سياسة الاعتقال الادارى.

سلطات الاحتلال تجدد اعتقال الأسير مراد محمد سعيد فشافشة من قرية جبع قضاء مدينة جنين بالضفة المحتلة لمدة أربعة أشهر جديدة للمرة الثالثة على التوالي.

محكمة الاحتلال تحكم بالسجن الفعلي لخمسة أشهر وغرامة قيمتها 7 آلاف شيقل، على الأسير إياد أبو الرب من بلدة قباطية جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

بحرية الاحتلال تعتقل صيادين اثنين صباح اليوم بعد مطاردتهما وقلب مركبهما في بحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

سلطات الاحتلال ترفض طلب الأمم المتحدة بإطلاق سراح وحيد البرش الموظف في البرنامج الإنمائي الأممي في القطاع، بزعم انه استغل عمله في المنظمة الدولية لتحويل أموال من البرنامج الأممي إلى الجناح العسكري لحركة حماس.

الفتاة المقدسية يارا أيمن الشرباتي تعانق والدها المحكوم مدى الحياة في سجون الاحتلال لأول مرة في حياتها منذ 18عاماً خلال الزيارة الأخيرة لها.

انشر عبر