التحديثات

دائرة العمل النسائي تكرم العاملات في ملفاتها

07 تشرين ثاني / نوفمبر 2016 12:57

تكريم العمل النسائي 7/11/2016
تكريم العمل النسائي 7/11/2016

إذاعة الأسرى - خاص

نظمت دائرة العمل النسائي ولجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الاثنين 7/11/2016م، لقاء تكريميا خاصا على ما بذلته العاملات في ملف العمل النسائي من جهد لإنجاح مهرجان الجهاد ميلادنا المتجدد، بحضور قادة من المكتب السياسي للحركة على رأسهم الدكتور محمد الهندي والأستاذ إبراهيم النجار.

وقالت السيدة أم وسيم الوادية مسؤولة التواصل الجماهيري بدائرة العمل النسائي إن هذا اللقاء يأتي في سياق تكريم الأخوات اللاتي كان لهنَّ حضور مميز في المهرجان.

 هذا ووجه الدكتور الهندي خلال كلمة له في اللقاء رسالة شكر للحاضرات على جهدهن المميز.

من جانب آخر تحدث الدكتور الهندي حول أوضاع المنطقة وما تمر به من عواصف وأزمات، حيث أكد أنه لا سبيل للخروج من الأزمة إلا عبر الوحدة وإعطاء فلسطين مكانتها الحقيقية في الاهتمام العالمي.

وشدد الهندي على ضرورة بدء حوار وطني فلسطيني شامل بحضور كافة الأطراف والفصائل للاتفاق على رؤية وطنية موحدة بالحد الأدنى، محذرا من خطورة استغلال الكيان الصهيوني للوضع الراهن وان يقوم بفرض حلول وبدائل صهيونية بالقوة العسكرية في الضفة والقطاع على حد سواء.

فيما دعا الهندي خلال كلمته الكل الفلسطيني للقبول بمبادرة الأمين العام للحركة الدكتور رمضان شلح لبدء طرحها على طاولة النقاش الوطني والخروج بوثيقة وطنية تحظى بإجماع شعبي.

وفي نهاية كلمته أوضح الدكتور الهندي أن حركته تعمل للحفاظ على فلسطين فوق المحاور كرافعة للأمة نحو التقدم والتحرير، مشيرا إلى انجازات المقاومة وتقدمها في مجالات عدة خلال السنوات القليلة الماضية.

إلى ذلك تحدث القيادي في الحركة إبراهيم النجار حول آليات دعم العمل النسائي، موضحا أن الحركة ستعمل في المرحلة القادمة على دعم الملف ماديا ومعنويا، ليحظى بمكانته الطبيعية بين ملفات العمل الجهادي المختلفة.

انشر عبر