التحديثات

رسالة سرايا القدس للاحتلال في ذكرى النكبة ومرور 30 يوما على اضراب الكرامة

16 حزيران / مايو 2017 10:29

سرايا
سرايا

إذاعة الأسرى - خاص

بثَّ الإعلام الحربي لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، يوم أمس رسالة موجهة للعدو الصهيوني.

هذه الرسالة عبارة عن مقطع فيديو مصور بعنوان "لا تختبروا المقاومة".

الفيديو حمل مشهد لمجاهد من سرايا القدس يقوم بتجهيز نفسه لقنص أحد قادة العدو وهو الجنرال "نيتسان ألون" مسئول شعبة العمليات في جيش العدو في تلميح من السرايا إلى ان الجنرال "ألون" كان في مرمى نيران مجاهدي سرايا القدس خلال جولة له على حدود قطاع غزة،

ومشهد ثان لمجاهدين آخرين يعملون في تربيض صواريخ متطورة لم تظهر من قبل مجهزة لأي مواجهة مقبلة، تؤكد تصريحات قادة الحركة الذين صرحوا بأن أي مواجهة مقبلة مع العدو ستبدأ من حيث انتهى عدوان عام 2014، وكذلك مشاهد لمجاهدين في أنفاق سرايا القدس يعملون ليل نهار من أجل تحرير أرضنا المحتلة، كما تظهر صور قريبة جدا لمستوطنات العدو المحاذية للقطاع، وتظهر أيضا عينا لنفق داخل حدود الـ48 تفتح من داخل النفق في إشارة إلى عمليات الانزال خلف خطوط العدو.

وتضمنت الرسالة كلمة سابقة للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور رمضان شلح قال خلالها "إذا لعب العدو لعبته المعهودة بحياة الشعب الفلسطيني، فإن هذه التهدئة سنكسرها".

الرسالة تزامنت مع كلمة للدكتور شلح جاءت بمناسبة ذكرة النكبة الفلسطينية الأليمة وبعد مرور ثلاثين يوما على اضراب الكرامة الذي يخوضه الأسرى مطالبين بأبسط الحقوق الانسانية.

الدكتور "شلح" أكد أنه إذا استمر العدو في غطرسته تجاه الأسرى بما يعرض حياتهم للخطر فإن حركته لن تقف مكتوفة الأيدي،مشيرا إلى أن كل الخيارات ستكون مفتوحة أمام المقاومة لصد هذه الهجة الشرسة على الأسرى. 

تثبت سرايا القدس من جديد أنها ستبقى حاضرةً بتمسكها بالمقاومة، وبتبنيها المطلق لكامل قضايا شعبنا، وإيمانها أن السبيل لتحرير الأسرى والمسرى لا يكون إلا بالعمليات النوعية.

انشر عبر