التحديثات

موجز أخبار الأسرى من صوت الأسرى

13 أيلول / سبتمبر 2017 09:03

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

إذاعة صوت الأسرى-خاص:

قوات الاحتلال تشن الليلة الماضية وفجر اليوم حملة دهم واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية طالت عددا من المواطنين.

ثلاثة أسرى من قطاع غزة والضفة والقدس المحتلتين يدخلون اليوم عوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم اثنان محكومان بالمؤبد، وهم: يوسف حسن قيسية, مجدي بركات الزعتري, وأمجد أحمد طقاطقة.

حركة الجهاد الاسلامي في الضفة المحتلة تستنكر قيام أجهزة السلطة باعتقال عدد من كوادرها من بينهم أسرى محررون.

رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين، عيسى قراقع يؤكد أن حكومة الاحتلال ترتكب جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية بحق آلاف الاسرى والاسيرات فى سجونها

أيسر بشارات شقيق الأسير محمد بشارات من جنين يقول إن وضع شقيقه الصحي لايزال صعباً للغاية بعد دخوله في غيبوبة استمرت عدة أيام.

أهالي الأسرى ينظمون في طولكرم اعتصامهم الاسبوعي امام مقر الصليب الاحمر بالمدينة ويطالبون المنظمة الدولية بالعمل على الإفراج عن أبنائهم.

الإدعاء الإسرائيلي العام يقدم لائحة اتهام ضد الشاب علاء أبو شنب (21 عاما) من الضفة الغربية بتهمة التخطيط لتنفيذ عملية طعن في نتانيا.

محكمة الاحتلال تعقد اليوم، جلسة للنظر في قضية الأسير هشام حرارة(42عاماً) من غزة، وهو معتقل منذ السابع والعشرين من ديسمبر لعام 2015.

رئيس وحدة الدراسات والتوثيق في هيئة شؤون الأسرى والمحررين، عبد الناصر فروانة، يقول إن سلطات الاحتلال حوّلت معبر بيت حانون/ايرز إلى مصيدة لاعتقال السكان المدنيين من قطاع غزة، وجعلت منه مكاناً لاحتجازهم وابتزازهم،

ما يسمى بالمحكمة الاسرائيلية العليا تنظر اليوم، في الالتماس الذي قدم من قبل هيئة الأسرى ومركز القدس القانوني لاسترداد جثامين 9 من الشهداء المحتجزة لدى الاحتلال

انشر عبر