التحديثات

ما هي مطالب عائلتي شاؤول وغولدن من نتنياهو بشأن المفقودين في نفق السرايا؟

02 كانون أول / نوفمبر 2017 04:41

هدار غولدن وشاؤول أرون
هدار غولدن وشاؤول أرون

إذاعة صوت الأسرى - ترجمة عبرية

طالبت عائلتي الجنديين "الإسرائيليين" المأسورين لدى كتائب القسام في قطاع غزة، مساء الخميس، جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ورئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، باستغلال المفقودين داخل نفق سرايا القدس شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع، لإعادة أبنائهم المأسورين في غزة منذ حرب 2014.

ووفقاً للموقع الإسرائيلي "ريشت كان" فإن عائلتي الجنديين (شاؤول أرون وهدار غولدين) تطالبان الجيش ونتنياهو باشتراط إعادة الجنود من غزة مقابل إخراج "الشهداء" المفقودين داخل النفق في خانيونس.

من جهته نقلت القناة السابعة "الإسرائيلية" عن وزير سابق في الجيش، وعن رئيس حزب البيت اليهودي نفتالي بنت قولهما: إذا كانت حماس تريد جثث المفقودين تحت النفق عليها إرجاع المفقودين "الإسرائيليين".

وأكد الوزيرين السابقين في حكومة الاحتلال، أن الفرصة الآن باتت كبيرة لإعادة "الإسرائيليين" المأسورين في غزة وعلى نتنياهو اقتناص الفرصة.

وكان جيش الاحتلال أعلن عن قصف جزء من نفق تابع لسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي شرق مدينة خانيونس بـ(5) صواريخ، ما أدى لاستشهاد 7 مجاهدين بينهم مسؤول لواء الوسطى في سرايا القدس عرفات مرشد أبو عبد الله، ونائبه وثلاثة مجاهدين من السرايا واثنين من كتائب القسام، فيما لا يزال عدد من المفقودين داخل النفق.

انشر عبر