التحديثات

الاحتلال يعتقل 30 مواطنا بالضفة المحتلة

16 كانون أول / نوفمبر 2017 08:39

الاحتلال يعتقل 30 مواطنا بالضفة الغربية
الاحتلال يعتقل 30 مواطنا بالضفة الغربية

إذاعة صوت الأسرى-وكالات:

اعتقلت قوّات الاحتلال فجر اليوم الخميس (30) مواطنا في مداهمات واقتحامات موسّعة شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية.

وقالت القناة السابعة العبرية إنّ الجيش اعتقل من وصفهم بالمطلوبين لجهاز الشاباك الإسرائيلي، مدّعيا أنّهم ضالعون بأنشطة مناهضة للاحتلال وأهدافه، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

ونفذت قوات الاحتلال حملات دهم واعتقال واسعة بمحافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، استهدفت طلبة الكتلة الاسلامية بجامعة النجاح.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من عدة محاور، وانتشرت في العديد من احيائها، وداهمت عدة منازل، واعتقلت الشاب موسى دويكات من منطقة بلاطة البلد، وهو ممثل الكتلة الاسلامية وعضو مجلس الطلبة بجامعة النجاح.

كما اعتقلت الطالب بكلية الشريعة أحمد درويش من منزله بشارع 15، والشاب وليد لؤي الأشقر من مكان عمله بأحد المقاهي وسط المدينة، وعميد عياد من منزله بشارع كشيكة، وشادي عيسى من منزله بشارع تل بالمدينة.

كما اقتحمت بلدة كفر قليل جنوب المدينة، واعتقلت الطالب بكلية القانون براء نواف العامر، وفي بلدة تل جنوب غرب المدينة اعتقلت الطالب محمد عبد اللطيف رمضان.

وعرف من بين المعتقلين في الخليل الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين عبد الحكيم ناصر أبو عرقوب الذي جرى اقتحام منزل عائلته في خربة طواس غرب مدينة دورا.

انشر عبر