التحديثات

بعد غياب 10 سنوات- نوكيا ستبهر الجميع قريبا

30 حزيران / ديسمبر 2017 10:49

نوكيا
نوكيا

صوت الاسرى - وكلات :

بعد غياب 10 سنوات عن المنافسة، هواتف نوكيا واسعة الانتشار تعود من جديد إلى الأسواق وسط منافسة من كبرى شركات الهواتف الذكية العالمية التي نجحت في العقد الأخير من الاستحواذ على أكبر عدد من المستهلكين، فهل ستستطيع نوكيا في اقتحام هذا العالم مرة أخرى واسترجاع جمهورها.

 

قال باتريك حرب المدير الإقليمي لشركة نوكيا عن منطقة الشرق الأوسط، إن "نوكيا" واحدة من أهم العلامات التجارية المعترف بها على المستوى العالمي، وعلى مدار عقود اكتسبت هواتف نوكيا الجوالة شهرة واسعة اليوم، انطلقت هواتف نوكيا في مرحلة جديدة وفصل جديد من خلال شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا.

 

واضاف حرب، ان أهم مميزات الحقبة الجديدة، هو تفرد هواتف نوكيا بتصاميم مبتكرة، إلى جانب تقديم سهولة لا مثيل لها في الاستخدام، ونحن في HMD، نرى أن المستهلكين أصبحوا يبحثون عن العلامات التجارية التي يثقون بها، ولذا" فإننا نحرص على تقديم تجارب أصيلة ومتميزة إلى عملائنا -عشّاق هواتف نوكيا- على مستوى العالم، ان مجموعة الهواتف نوكيا الذكية تمثل المزودة بتقنية الأندرويد، خارطة طريق للحقبة الجديدة التي بدئناها، ولقد نجحنا في أن يكون عنوان المرحلة القادمة هو توظيف أحدث المميزات الذكية والوسائل التكنولوجية؛ لتوفير تجارب استثنائية لهواتف نوكيا، والتي ستعتمد على الاستفادة من أصولنا الأساسية ومن تجربة Nokia Pure Android السلسة والمرتبة والآمنة ومواكبة لآخر التحديثات".

 

واشار انه وخلال هذا العام، أطلقت نوكيا عدداً من الهواتف الذكية ومع ازدياد أعداد حاملي الهواتف الذكية في العالم، ولا سيما بالمنطقة العربية، يطمح الناس إلى أن يبقوا على اتصال على مدار اليوم، قائلا" ونحن في HMD فخورون بأننا نجحنا خلال هذا العام في أن نقدم لزبائننا حول العالم 12 إصداراً خلال 12 شهراً؛ بدءاً من "نوكيا 150" و"نوكيا 6" و"نوكيا 3" و"نوكيا 5" و"نوكيا 3310" و"نوكيا 105" و"نوكيا 230" و"نوكيا 8" و"نوكيا 3310 3G" و"نوكيا 7" و"نوكيا 2"، بالإضافة إلى تعاوننا مع Zeiss، هذه السلسلة من الهواتف باستطاعتها أن تواكب حاجاتهم اليومية من الاتصالات الهاتفية إلى استخدام تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي. وأضاف حرب "كل هاتف كان له ميزة خاصة به، ولكن يجمعها أفضل المعايير؛ إذ قمنا بتزويد هواتف نوكيا بالميزات الاستثنائية التي توفر للعملاء خيارات جديدة، مع الحفاظ على ما اشتهرت به هذه العلامة طوال السنوات الماضية منذ تأسيسها، وهي المتانة والتقنيات العالية وعمر البطارية الطويل الأمد".

 

واضاف حرب" إن إعادة إطلاق هاتف نوكيا 3310 كان له عدة أسباب، أولها أن هذا الهاتف وطوال السنوات الماضية، كان -ولا يزال- مطلوباً وبشكل كبير من قِبل المستهلكين بالعديد من الدول حول العالم، وثانياً فكرنا في أن نستعيد مع زبائننا وعشاق نوكيا ذكريات وكلاسيكيات الهاتف المحمول التي يجسدها Nokia 3310 بأفضل صورة. فهو أحد أشهر هواتف نوكيا والأكثر مبيعاً في معظم الأوقات. ويجمع هذا الهاتف بين إرث هواتف نوكيا والتصميم الحديث، وكأنه يعيد إلى أذهان المستخدمين ذكرياتهم مع هواتف نوكيا ومتانتها وقدرتها على تقديم تجربة سلسة وآمنة."

 

واشار حرب" ان الرؤيا حول بناء علاقات ناجحة وتعزيز وجودنا في الأسواق العربية والعالمية؛ حتى نتمكن من الوصول إلى عملائنا كافة لتزويدهم بخدماتنا المتميز"، موضحا فخره بالدعم والحماسة والتشجيع خلال السنة الماضية من الشركاء والمشغلين شركائهم ومن مشغلين وتجار التجزئة ومحبي هواتف نوكيا. ومؤكدا" القادم سيبهر الجميع".

انشر عبر