التحديثات

والد الأسير نبيل المغير يستهجن عودة نجله إلى التحقيق

14 تموز / يناير 2018 11:38

الشقيقان نبيل ويزيد المغير
الشقيقان نبيل ويزيد المغير

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

استهجن والد الأسير نبيل جمعة طاهر المغير (36 عامًا) من بلدة عرابة قضاء مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة عودة نجله القابع في سحون الاحتلال منذ 17 عامًا إلى مراكز التحقيق.

وأكد المغير خلال حديثه لإذاعتنا أن إدارة مصلحة السجون الصهيونية نقلت نجله قبل أسبوعين إلى مركز تحقيق سجن الجلمة، ومنعت المحامي من زيارته، دون أن تبلغه الأسباب.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال وجنودها اقتحمت في العاشر من الشهر الجاري منزله وفوجئ بهم داخل المنزل، واعتقلوا نجله الأصغر يزيد (21 عامًا) ونقلوه إلى معتقل مجدو.

وطالب والد الأسيرين المغير أصحاب القرار والضمائر الحية التدخل الفوري لإنهاء معاناة الأسرى، مشيراً إلى أن نجله نبيل يعاني من وضع صحي سيء الاخدرار والتنمل بيديه، الديسك في الرقبة والظهر، علاوة على الالتهابات في الجيوب الأنفية.

ولفت إلى أن إدارة السجون تمنعه وعائلته منذ عامين من زيارة نجله نبيل المعتقل منذ 31 من أكتوبر عام 2001، ويقضي حكمًا بالسجن 24 عاماً بتهمة الانتماء لسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت جميع أبناء المواطن جمعة المغير، وأمضوا عدة أعوام في السجون؛ منهم طارق اعتقل مرتين وأمضى ثلاثة أعوام متواصلة.

انشر عبر