التحديثات

مهجة القدس تزور اذاعتي الأسرى والرأي

14 آيار / فبراير 2018 09:54

إدارة إذاعة صوت الأسرى و وفد مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى
إدارة إذاعة صوت الأسرى و وفد مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى

إذاعة صوت الأسرى - مهجة القدس للشهداء والأسرى

زار وفد من مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى ، مقر اذاعتي الرأي وإذاعة صوت الأسرى بمدينة غزة في سياق إطار التواصل والتعاون المستمر التي تقوم بها المؤسسة.

وضم الوفد كلاً من الأستاذ ياسر مزهر مسؤول الفعاليات، ومسؤول اللجنة الإعلامية ياسر صالح، والمتحدث باسم المؤسسة طارق أبو شلوف، وعضو اللجنة الإعلامية علاء النملة.

وكان في استقبال الوفد بإذاعة الرأي مدير الإذاعة محمد حبيب، ومذيعة الرأي فاطمة القاضي، وفي إذاعة الأسرى كان في استقبالهم مدير الإذاعة رباح مرزوق، والمدير التنفيذي رأفت حمدونة، وكافة العاملين في مقر الإذاعتين.

وأكد ياسر صالح على دور الاعلام في نقل الحقيقة وإبراز مشاهد الاحتلال وجرائمه تجاه الشعب الفلسطيني، وما يلحق به من انتهاكات وخاصة انتهاكاته بحق الاسرى في سجون الاحتلال.

من جانبه، أثنى محمد حبيب على دور المهجة في خدمة قضايا الأسرى، مشيرًا إلى أن قضية الأسرى من أولويات العمل داخل الإذاعة، وتسعى دوماً في نقل رسالتهم ورسالة أهلهم وذويهم.

من جهته، شدد رأفت حمدونة المدير بإذاعة الأسرى والمختص بشؤون الأسرى على أهمية وواجب تسليط الضوء على قضية الأسرى الذين يعيشون ويذوقون ألوان وصنوف العذاب لحظة بلحظة، ويحرمون من أبسط حقوق الإنسان والحياة.

وأضاف أن إذاعة الأسرى أُنشأت لإيصال رسالتهم وصوتهم همهم ومعانتهم وأسمت نفسها على اسمهم.

وفي ختام اللقاء قدّمت مؤسسة مهجة القدس درعي تكريم وشكر مستحق الوفاء لإذاعتي الرأي والأسرى.

انشر عبر