التحديثات

والد الأسير ثائر حلاحلة يطالب الأسرى بالتوحد والتكاثف

11 كانون أول / مارس 2018 01:24

الاسير ثائر حلاحلة
الاسير ثائر حلاحلة

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

طالب والد الأسير ثائر عزيز محمود حلاحلة (37 عامًا) من قرية خاراس قضاء مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة الأسرى القابعين في سجون الاحتلال بالتوحد والتكاثف وتوحيد خطابهم.

واعتبر حلاحلة عبر حديثه لإذاعتنا أن اللحمة الوطنية هي أساس النصر، مشيراً إلى أن نجله ما زال مستمراً في مقاطعة محاكم الاحتلال منذ لحظة اعتقاله.

وأوضح أن نجله معتقل منذ 25 من أبريل الماضي، داخل أقبية الاعتقال الإداري وبحجة الملف السري، وجددت محاكم الاحتلال اعتقاله ثلاث مرات؛ ينتهي آخرها في 25 من أبريل المقبل.

ولفت إلى أن نجله يعاني من عدة أمراض أبرزها الكبد الوبائي الذي أصيب به داخل السجون، ويمارس بحقه إهمالاً طبياً متعمدًا من قبل إدارة مصلحة السجون الصهيونية.

وأشار إلى أن نجله أمضى عشرة أعوام ونصف في الإداري فقط، وثلاثة أعوام في قضايا مختلفة داخل سجون الاحتلال، مبينًا أن إدارة السجون تمنع عائلته من زيارته أمنياً. 

يشار إلى أن الأسير ثائر خاض إضراباً عن الطعام لمدة 78 يوماً عام 2012 ضد اعتقاله الإداري وأفرج عنه ثم أعيد اعتقاله، وهو أب لطفلين، وشقيقه شاهر يقبع في سجون الاحتلال ومحكوم بالسجن 17 عامًا ومعتقل منذ 19 مارس عام 2003، بتهمة مقاومة الاحتلال والانتماء إلى حركة الجهاد الإسلامي.

انشر عبر