التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

28 أيلول / مايو 2018 09:34

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

ستة أسرى من الضفة الغربية المحتلة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، بينهم اثنان محكومان بالسجن المؤبد، وهم وفق متابعتنا: أحمد رضوان، تامر الريماوي، علي عليان، عماد عكوب، عبد الفتاح زامل، نمر خليل مسكاوي.

قوات الاحتلال تعتقل فجر اليوم 11 مواطنًا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة بدعوى أنهم مطلوبون لمخابراتها.

الأسير إباء البرغوثي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام منذ (38) يوماً على التوالي؛ وكان البرغوثي صعد من إضرابه وذلك بتوقفه عن شرب الماء.

الأسرى الإداريون في معتقلات الاحتلال يواصلون مقاطعة المحاكم العسكرية منذ 103 يوم على التوالي.

مدير مركز الدفاع عن حقوق الأسرى والحريات حلمي الأعرج يقول إن الخطوة التي يستمر بها الاداريون لها تأثير كبير على مجرى العملية القانونية، ويدعو إلى المساندة الخارجية للأسرى من كافة.

مدير مركز الأسرى للدراسات د. رأفت حمدونة يقول إن دولة الاحتلال تتعامل بوحشية وقسوة مع الأسرى خاصة أثناء التحقيق والتنقلات، وإن قضية الأسرى بحاجة الى تدويل من أجل التحرك الفوري لإنقاذ حياته من خطر الموت.

سلطات الاحتلال تفرج أمس عن الأسير نائل حسين (35 عاماً) من بلدة عزون في محافظة قلقيلية وذلك بعد اعتقال استمر لمدة (16) عاماً.

عائلة الجندي الصهيوني الأسير بقطاع غزة "هدار غولدين" تدعو وسائل الإعلام والمناصرين إلى تغطية وحضور مؤتمرها الصحافي الذي وصفته بالمهم المنوي عقده في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم

انشر عبر