التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

23 تموز / يونيو 2018 09:51

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

أربعة أسرى من قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، وهم وفق متابعتنا: مهند محمود أبو عيشة، رياض عبد الرحيم أبو علي، يوسف محمد عبد العزيز، بهاء الدين محمد القصاص.

المعتقلون الإداريون في سجون الاحتلال، يستمرون بمقاطعة المحاكم الصهيونية بكل مستوياتها منذ الخامس عشر من فبراير الماضي، احتجاجا على استمرار سياسة الاعتقال الإداري.

الأسير حسن شوكة من بيت لحم، يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 20 على التوالي، رفضاً لتحويله للإداري.

الأسير جواد جواريش من بيت لحم يواصل معركة الأمعاء الخاوية لليوم 18 على التوالي، احتجاجًا على نقله التعسفي بشكل مستمر، وهو محكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة.

الأسيرة سوزان العويوي (40 عاماً) تتعرض لتحقيقٍ قاسٍ ومكثف في تحقيق معتقل "عسقلان" منذ اليوم الأول لاعتقالها في الخامس من حزيران الجاري.

محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين كريم عجوة يوثق إفادة المعتقل إسلام ناجي أبو حميد (32 عاماً) من مخيم الأمعري في رام الله، والتي يسرد من خلالها تفاصيل التنكيل به والاهانة التي تعرض لها من قبل المحققين في مركز توقيف "المسكوبية".

محكمة الاحتلال تصدر حكمًا بحق الأسير محمود نصار بالسجن لمدة سبعة أعوام، بعد انتهاء حكمه السابق والبالغ خمسة أعوام.

المحكمة المركزية الصهيونية ترفض الاستئناف الذي قدمه محامي الكاتب الصحفي راسم عبيدات، وتبقى اعتقاله ليوم الاثنين القادم.

الأسير رأفت القروي من بلدة عين قينيا برام الله يرزق بثلاثة توائم "عبد الله وماريا ومريم" عن طريق "النطف المهربة" من داخل سجون الاحتلال.

انشر عبر