التحديثات

موجز أخبار الأسرى

12 أيلول / يوليو 2018 09:58

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

إذاعة الأسرى - خاص

قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة وتعتقل 5 مواطنين من جنين، كما اعتقلت أمس شابا بالقرب من السياج الفاصل شرق رفح جنوب قطاع غزة.

 

 

خمسة أسرى إداريين في معتقلات الاحتلال يواصلون لليوم الثامن إضرابهم عن الطعام، احتجاجا على استمرار سياسة الاعتقال الإداري.

 

 

الأسير حسن شوكة من محافظة بيت لحم، يستمر في إضرابه عن الطعام، لليوم 40 على التوالي احتجاجا على اعتقاله الإداري، ويعاني وضعا صحيا حرجا في عزل معتقل "الرملة".

 

 

الاحتلال يمدد أمس الاعتقال الاداري للشيخ القيادي في حركة الجهاد الإسلامي سعيد نخلة من رام الله لمدة 4 أشهر.

 

 

مؤسسة مهجة القدس تدعو إلى مساندة شعبية واسعة للأسرى الاداريين في معركتهم داخل السجون حتى تحقيق كامل مطالبهم وإنهاء ملف الاعتقال الاداري.

 

هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير يدعوان إلى مسيرة مركزية يوم الثلاثاء القادم في مدينة رام الله، تنديدا بقرار الكنيست اقتطاع أموال مخصصات الأسرى والشهداء من عائدات الضرائب.

 

 

الاحتلال يقرر الإفراج اليوم عن الأسير باسل البزرة (42 عاما) من مدينة نابلس بعد قضائه مدة محكوميته البالغة 15 عاماً في المعتقلات الصهيونية.

 

 

ثلاثة أسرى من قطاع غزة والضفة المحتلة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، جميعهم اعتقلوا عام 2002، وأمضوا 16 عامًا في سجون الاحتلال، وهم الأسير نافذ على محمد غروف (45 عامًا) من رام الله المحكوم بالسجن 30 عامًا./والأسير هاني توفيق مصطفى منصور (41 عامًا) من جنين المحكوم بالسجن 17 عامًا./ والأسير عبد الرحيم عبد القادر مطير أبو هولي من وسط القطاع المحكوم بالسجن 22 عامًا.

انشر عبر