التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

21 أيلول / يناير 2020 09:31

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

أربعة أسرى من قطاع غزة والضفة الغربية يدخلون اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال وهم رامي زيادة وحسن بحري دم وسعيد الأطرش ومحمد الصوفي

قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين يقول إن الأوضاع الصحية للأسرى المرضى بمعتقلات الاحتلال غاية في الخطورة

الأسيرات فى سجون الاحتلال يعشن بظروف صعبة وقاسية خاصة فى فصل الشتاء وأبرز ما تعاني منه الأسيرات هو النقل المرحلي للمعتقلات الجدد إلى سجن "هشارون" في غرف عزل انفرادي وفي ظروف سيئة.

سلطات الاحتلال تصدر قرار اعتقال إداري بحق القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير عبد الكريم ماجد الحلبي (47عاماً) من قرية روجيب قضاء نابلس، بعد انتهاء فترة محكوميته البالغة خمس أشهر.

إدارة سجون الاحتلال تصادر مبالغ "الكنتينا" المخصصة لـ 10 أسرى من القدس والداخل المحتل وهم ماهر يونس، إبراهيم بيادسة، إبراهيم أبو مخ، محمد المصري، محمد محاجنة، ذياب جبارين، وسام كستيرو، خليل الجيوسي، فراس العمري، ولينين الطوري.

مدير برنامج المسائلة في الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال عائد اقطيش يؤكد فى تصريح لاذاعتنا أن الأسرى الأطفال في المعتقلات الصهيونية يتعرضون لعدة انتهاكات. مستنكرا استمرار الاحتلال باعتقالهم تحت حجج واهية.

مسؤول العلاقات العامة في مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح أسامة مرتجى يدعوا لمتابعة أوضاع الأسرى خاصة المرضى منهم، مشددا على ضرورة التضامن معهم

انشر عبر