التحديثات

بعد تدهور وضعه الصحي..

مهجة القدس: الهيئة القيادية لأسرى الجهاد تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المضرب عن الطعام ماهر الأخرس

07 تشرين أول / أكتوبر 2020 10:45

الأسير ماهر الاخرس
الأسير ماهر الاخرس

حمّلت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني سلطات الاحتلال ومصلحة سجونه المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير المضرب عن الطعام ماهر عبد اللطيف حسن الأخرس الذي مازال يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الــ (73) على التوالي معلنةً حالة الاستنفار في السجون لمتابعة حالته، جاء ذلك في بيان صادر عن الهيئة القيادية.
وأهابت الهيئة القيادية في بيانها الذي وصل مهجة القدس، بأبناء شعبنا الفلسطيني أن يكون له كلمة حتى يرى المحتل أن الشعب الفلسطيني لا يخذل أسراه.
وفيما يلي نص البيان كما ورد "مهجة القدس":
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني حول تداعيات الوضع الخطير للأسير المجاهد ماهر الأخرس.
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين،
في تشرين البذل والعطاء، في تشرين الشهادة والدماء، في ذكرى الانطلاقة 33 لا زال المجاهد الفارس ماهر الأخرس صلبًا كصخر القدس تتكسر عليه كل سيوف المحتل عبثًا تحاول هزيمته.
شعبنا الفلسطيني العظيم: إن الأسير المجاهد ماهر الأخرس قد تلاشى جسده وذاب في سبيل أن يعيش حرًا وقد دخل الآن مرحلة الخطر الشديد، ولذلك نهيب بكم أن يكون لكم في هذا المقام كلمة حتى يرى المحتل أن الشعب الفلسطيني لا يخذل أسراه.
وإننا في الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال، نحمل الاحتلال وإدارة السجون المسئولية الكاملة عن حياة المجاهد ماهر الأخرس، ونعلن حالة الاستنفار في كافة السجون لنتابع حالة المجاهد ماهر الأخرس عن كثب راجين الله تعالى أن يمن عليه بالفرج القريب.
وإنه لجهاد نصر أو استشهاد
الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي
في سجون الاحتلال الصهيوني
الأربعاء 7 (تشرين الأول) 2020م
20 (صفر) 1442هـ

انشر عبر