التحديثات

في إطار التعاون المشترك بين هيئة شؤون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية والجامعات الفلسطينية .

18 كانون أول / سبتمبر 2022 04:58

التقاط
التقاط

مدير دائرة التعليم في هينة الأسرى غزة الأستاذ وائل السعدوني يلتقي برئيس جامعة فلسطين الدكتور جبر الداعور ، وكذلك بعميد كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر الدكتور حسن طموس من أجل التسيق والتعاون المشترك ما بين الهيئة والمؤسسات التعلمية لخدمة ذوي الأسرى في السجون والأسرى المحررين المستفيدين من خدمة التعليم الجامعي التي يقدمها برنامج تأهيل الأسرى المحررين .

ولقد تطرق الأستاذ وائل السعدوني خلال اجتماعه بالدكتور جبر الداعور رئيس جامعة فلسطين والدكتور حسن طموس عميد كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر إلى الإتفاقات الموقعة بين هيئة الأسرى وجامعة الإسراء وجامعة غزة والتي بموجبها يتم إعفاء أبناء الأسرى المحررين بنسبة 50 % من سعر الرسوم الدراسية مساهمة وتقديرا للأسرى المحررين الذين اخذت جدران السجون من أعمارهم سنوات طوال من أجل فلسطين أرضا وشعبا وهوية .

من جانبه وعد الدكتور جبر الداعور رئيس جامعة فلسطين بأن يعرض الكتاب التي تم تسليمه إليه على مجلس إدارة الجامعة للنظر فيه واتخاذ قرارا مناسبا خدمة للأسرى المحررين وابنائهم خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة.

وبدوره اكد الدكتور حسن طموس رئيس كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بأنه سيعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه أبناء الأسرى وكذلك الأسرى المحررين وابنائهم .

في نهاية اللقاء شكر الأستاذ وائل السعدوني الدكتور جبر الداعور رئيس جامعة فلسطين والدكتور حسن طموس رئيس كلية الدراسات المتوسطه في جامعة الأزهر على استماعهم وتفهمهم لما تم طرحه وحفاوة الإستقبال وكرم الضيافة .

انشر عبر