التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

14 آب / أبريل 2016 09:15

سجون الاحتلال
سجون الاحتلال

إذاعة صوت الأسرى- خاص:

مصادر خاصة لإذاعتنا من داخل سجن نفحة, تؤكد أن تعزيزات كبيرة من مصلحة السجون نُقلت من سجن رامون إلى سجن نفحة, وأن ادارة السجن برفقة وحدات القمع اقتحمت قسمي 11 و 14 واعتدت على ممثلي الأسرى, و قالمت باطلاق قنابل الغاز ورش الفلفل على المعتقلين.

الأسيرين محمد داود من بيت لحم، وعبد الرحيم صوايفة من الخليل، يعلقان إضرابهما المفتوح عن الطعام، وذلك بعد وعود بالنظر في قضيتهما،

الأسرى سامي جنازرة من الخليل، وأديب مفارجة من رام الله، إياد فواغرة من بيت لحم،, فؤاد عاصي من رام الله يواصلون الاضراب المفتوح عن الطعام طلبا للحرية ورفضا للاعتقال الاداري

مكتب إعلام الأسرى، يؤكد أن عدد الأسرى المضربين عن الطعام إسناداً للأسير المعزول شكري الخواجا ارتفع لـ 35 أسيراً، بعد انضمام عشرة أسرى من سجن نفحة للإضراب .

الأسيرات في سجن "الدامون" يشتكين من المعاملة السيئة التي يتعرضن لها من قبل قوات النحشون، والمعاناة القاسية التي يتكبدنها خلال نقلهن فيما يعرف بسيارة "البوسطة" من السجن الى المحاكم.

سلطات الاحتلال  تقرر مواصلة احتجاز الطفل علي علقم 12 عاماً، داخل مؤسسات داخلية لمدة عام، بتهمة قيامه بعملية طعن جندي صهيوني,

مدير العلاقات العامة والاعلام في هيئة شؤون الأسرى حسن عبد ربه يقول إن نحو 7000 أسير يتواجدون خلف قضبان السجون الصهيونية .

سلطات الاحتلال تواصل اعتقال ثمانية عشر صحفياً فلسطينياً  كان آخرهم الصحفية سماح دويك، من القدس المحتلة.

الأسيران مجد الرمحي من مخيم الجلزون وأحمد داود من مخيم قلنديا يتعرضان للضرب المبرح، بالأقدام وأعقاب البنادق أثناء عملية اعتقالهما والتحقيق معهما.

مدير عام هيئة شؤون الأسرى والمحررين بغزة بسام المجدلاوي يقول إن النطف المهربة من داخل السجون هي انتصار للأسير الفلسطيني على السجان الصهيوني، وباكورة أمل جديد يدفق الحياة إلى الأسرى .

قوّات الاحتلال تشن الليلة الماضية وفجر اليوم حملة اعتقالات واسعة بمناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة وفي القدس استهدفت المرابطين من كبار السن.

 سلطات الاحتلال الصهيوني تمدد الاعتقال الاداري للأسير القائد شريف طحاينة من جنين لمدة ستة أشهر جديدة.

الأسير المحكوم بالمؤبد مدى الحياة شادي عبد السميع زيد من جنين يدخل اليوم عامه ال 14 على التوالي داخل سجون الاحتلال بعد اعتقاله عام 2003

انشر عبر