التحديثات

ترجيحات بإعلان نتائج الثانوية العامة نهاية الأسبوع المقبل

02 آيار / يوليو 2015 11:24

thumb.php
thumb.php

رجح الوكيل المساعد في وزارة التربية والتعليم أنور البرعاوي، أن يتم إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) خلال النصف الثاني من الأسبوع المقبل.

وأوضح البرعاوي في تصريح خاص لفلسطين اليوم الإخبارية، مساء الأربعاء، أن الوزارة ستنتهي من تصحيح الامتحانات كافة اليوم الأربعاء علماً بأن الامتحان الذي يتم تصحيحه هو القضايا وسيتم إدخال النتائج غداً الخميس على الحاسوب.

وأكد أنه بعد إدخال نتائج امتحان القضايا سنكون جاهزون لإعلان النتائج بعد التشاور مع الوزارة في الضفة المحتلة لإجراء الترتيبات اللازمة.

وفيما يتعلق بالنتائج الأولية للامتحانات قال البرعاوي: "لست أعرف النتائج حتى اللحظة لكن بشكل عام أعتقد بأن النتائج ستكون أفضل بكثير من العام الماضي؛ وذلك لعدم تقديم شكاوي كثيرة من قبل الطلبة على الامتحانات.

ومن الجدير ذكره ان صفحة "وزارة التربية والتعليم العالم رام الله" نشرت على موقع "الفيسبوك"، مساء أمس، أن الوزارة حددت الأحد القادم موعداً للنتائج، إلا أن الناطق باسم وزارة التربية والتعليم، عبد الحكيم أبو جاموس أكد أن ذلك غير صحيح وأن الصفحة مزورة ولا تتبع للوزارة.

يذكر أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة (التوجيهي) خلال عام 2014-2015 يصل إلى أكثر من 80ألف طالب وطالبة من جميع الفروع، بالضفة وغزة.

انشر عبر