التحديثات

موجز الأسرى عبر صوت الأسرى

27 شباط / أكتوبر 2016 09:17

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

إذاعة صوت الأسرى_ خاص

الأسيران أنس شديد وأحمد أبو فارة من الخليل، يواصلان إضرابهما المفتوح عن الطعام لليوم 35 على التوالي احتجاجا على سياسة الاعتقال الإداري، وسط ظروف صحية متدهورة للغاية.

المضربان مجد أبو شملة، وحسن ربايعة من جنين، يستمران في معركة الكرامة منذ 23 يوما ضد اعتقالهما الإداري.

الأسير يوسف أبو السعيد، من نابلس، يخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ 5 أيام احتجاجا على مواصلة سياسة العزل بحقه في سجن عسقلان./ فيما يخوض الأسير مصعب مناصرة من الخليل، الإضراب منذ يومين للمطالبة بإنهاء ملف اعتقاله الإداري.

هيئة شؤون الأسرى تؤكد أن الاحتلال ينتهج سياسة عقاب جديدة بحق الأسرى في عتصيون تتمثل في عدم إدخال المعتقل الجديد للسجن إلا بعد إجباره على خلع جميع ملابسه بالكامل خارج السجن وتركه هكذا لمدة طويلة.

الأسير محمد راضي من مخيم عايدة بمدينة بيت لحم الذي أفرج عنه بالأمس بعد اعتقال دام لنحو10 أعوام يؤكد أن رسالة الأسرى هي العمل الجاد لتحريرهم من الأسر، وإنهاء الانقسام..

سلطات الاحتلال تواصل اعتقال طاقم إذاعة السنابل من مدينة الخليل لليوم الـــ 60 على التوالي.

 محكمة الاحتلال تصدر حكماً على الأسير سعيد فاروق محمد قمبز من القدس المحتلة بالسجن لمدة ١٧ عاما، و غرامة مالية بقيمة 50 ألف شيكل بعد أن أدانته بطعن جندي صهيوني..

 قوات الاحتلال تعتقل فجر، اليوم ، 4 عمال من بلدة الخضر جنوب بيت لحم بالضفة المحتلة، من بينهم ثلاثة أشقاء.

جيش الاحتلال يعتقل  فجر اليوم الأسير المحرر أنور السخل، والمواطن عبد الرحمن صالح وهما من مدينة نابلس..

أسيران من مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة يدخلان اليوم 27 من أكتوبر أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، وهما:الأسير عايد محمد عبد الرحيم خليل.. والأسير ساري ابراهيم توفيق عبد الله

انشر عبر