التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

22 تشرين أول / ديسمبر 2016 09:10

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

إذاعة صوت الأسرى-خاص:

قوات الاحتلال تعتقل فجر اليوم الأسير المحرر المحامي محمد علان بعد مداهمة منزله في بلدة عينابوس إلى الجنوب من مدينة نابلس.

الاحتلال يقتحم فجر اليوم منزلي القياديين في حركة الجهاد الأسيران المحرران جعفر عز الدين وطارق قعدان في بلدة عرابة قضاء جنين ومنزل الأسيرة المحررة منى قعدان ويفتشه بالكامل.

 القيادي في حركة الجهاد الشيخ خضر عدنان يؤكد أن اعتقال علان يأتي بعد فشل الاحتلال بالضغط عليه للاستجابة لطلب استدعاء من مخابرات الاحتلال ويضيف أن ما تعرضت له عائلات القياديان عز الدين و القعدان هي عربدة احتلالية بائسة لن تفت في عضد شعبنا.

الاحتلال يفرج مساء أمس عن الأسير المحرر محمود مصطفي الهندي من مدينة خان يونس بعد قضائه مدة محكوميته البالغة 17 عاماً..

عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" الأسير المحرر روحي مشتهى يقول إن حركته لن تفرج عن أي معلومة تخص الجنود الأسرى لديها قبل أن يفرج الاحتلال عن كل معتقلي صفقة وفاء الأحرار.

الأسيران انس شديد واحمد ابو فارة يواصلان إضرابهما عن الطعام منذ أكثر من 3أشهر في ظل حالة صحية بالغة الخطورة..

هيئة الأسرى تفيد أن الأسير عمار حمور ، علق اضرابه عن الطعام بعد 32 يوما وأنه سيتناول السوائل فقط لحين جلسة المحكمة القادمة والمقررة في 28 من الشهر الجاري..

الأسير كفاح حطاب، القابع في زنازين سجن نفحة، إضرابا مفتوحاً عن الطعام منذ 27 يومًا مطالباً بتعامل الاحتلال معه كأسير حرب.

 الأسير المريض المصاب بالسرطان يسري عطية المصري يؤكد في رسالة له وصلت مهجة القدس أنه لم يتلق سوى المسكنات رغم حالته الصحية الصعبة والمتدهورة جدا..

إدارة سجن "ريمون"، تنقل الأسير عبد الله البرغوثي، إلى العزل الانفرادي، دون معرفة الأسباب حتى الآن.

محكمة الاحتلال تحكم على الأسير نضال مصطفى صبيحات بالسجن 18 شهرا، إضافة لدفع غرامة مالية قدرها 2000 شيقل.

أربعة أسرى من قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة يدخلون اليوم 22 من ديسمبر أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، وهم: الأسير هاشم الصوص و شادي برغوثي  و يونس مساعيد و ماهر ساعد 

انشر عبر