التحديثات

موجز أخبار الأسرى

28 تشرين ثاني / أبريل 2017 09:01

987
987

صوت الأسرى_خاص

الأسرى فى سجون الاحتلال يواصل معركة الكرامة والعزة بأمعائهم الخاوية لليوم الثانى عشر على التوالى.

500 كادر وقيادى فى حركة الجهاد الإسلامي يخوضون اضرابا تضامنيا عن الطعام أمس الخميس في خيمة التضامن المقامة بساحة السرايا وسط مدينة غزة اسنادا لإضراب الأسرى المتواصل داخل سجون الاحتلال.

سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تؤكد على أن الخيار الإسترايجي الأول يتمثل بمقاومة المحتل لتحرير كافة الأسرى.

القيادى فى حركة الجهاد الاسلامى الشيخ بسام السعدى يؤكد فى كلمة له خلال حفل استقبال الأسير مجدى الصوص بجنين أن الأسرى المضربين سيكسرون بصمودهم شوكة الاحتلال الصهيونى.

رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع يحذر من ارتقاء شهداء من بين الأسرى المضربين عن الطعام.

والدة الأسير عبد السلام بني عودة تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى بسبب إضرابها عن الطعام لليوم الثالث على التوالي.

مكتب الهيئة القيادية للأسرى يفيد بأن إدارة مصلحة السجون الصهيونية نقلت الأسير ثابت مرداوي إلى زنازين العزل داخل سجن هداريم لثنيه عن اضرابه.

مصادر خاصة لإذاعتنا من داخل سجون الاحتلال تفيد بأن إدارة مصلحة السجون قامت بنقل قرابة  40 أسيراً من سجن نفحة وريمون والنقب إلى سجن أهليكدار .

وحدات القمع الصهيونية تقتحم أمس الخميس غرفة 6 في قسم 1 داخل سجن ريمون وتصادر أغراض الأسرى الخاصة.

هيئة شؤون الأسرى تؤكد أن وحدات القمع  التابعة لإدارة سجون الاحتلال أقدمت على اقتحام غرف الأسرى المضربين يوم الثلاثاء الماضى فى سجن عسقلان واعتدت عليهم لرفضهم الوقوف للتفتيش.

الأسير حسين مصطفى اللوح (35 عامًا) من قطاع غزة يدخل اليوم 28 أبريل/ نيسان عامه ال 16 في سجون الاحتلال.

أجهزة أمن السلطة تفرج عن القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان، والأسير المحرر محمد علان، بعد اعتقالهما لساعات من مدينة نابلس، أثناء مشاركتهما أمس الخميس في مسيرة داعمة لإضراب الأسرى في سجون الاحتلال.

انشر عبر