التحديثات

الاحتلال يعزل عددا من الأسرى بينهم عميد أسرى الجهاد

29 كانون أول / أكتوبر 2015 11:16

image
image

خاص - اذاعة صوت الاسرى

أفادت مصادر خاصة لاذعتنا مساء الخميس 29-10-2015 من داخل سجون الاحتلال، أن إدارة السجون الصهيونية نقلت الأسير الشيخ رائد السعدي والأسير الشيخ محمود العارضة من سجن نفحة إلي سجن جلبوع ضمن حملة تنقلات شملت أسرى من قيادة الحركة الأسيرة.

ويعد الأسير رائد السعدي عميد أسرى جنين؛ وهو أقدم أسير من محافظة جنين شمال الضفة المحتلة؛ وقد انضم الأسير المجاهد رائد السعدي لقائمة "جنرالات الصبر" قبل عامين؛ وجنرالات الصبر هو مصطلح يطلق على من أمضى في سجون الاحتلال ما يزيد عن ربع قرن من الزمان.

وأضافت المصادر أن ادارة سجون الاحتلال نقلت الأسير المجاهد حسني محمد عيسى من مركز تحقيق الشباك إلي سجن هداريم والأسير عيسى أحد مجاهدي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي برفح جنوب قطاع غزة.

وفى سياق أخر أفادت المصادر لإذاعة الأسرى، أن إدارةسجن ايشل عزلت ثلاثة من أسري حركة الجهاد الإسلامي وهم الأسير سعيد صالح و الأسير عبد الله ردايدة والأسير احمد أبو جزر إلي عزل بئر السبع .

كما عزلت عضو الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي منير أبو ربيع وأدخلته إلي قسم العزل في نفس السجن.

يشار إلى أن إدارة السجون الصهيونية تمارس أبشع الوسائل العقابية بحق الأسرى ،وخصوصا قيادات الحركة الأسير، من اقتحامات ليلية وتفتيشات، إضافة الى نقلهم الى سجون أخرى بل وعزلهم فى ظروف قاسية، لإضعاف الأسرى والتأثير على خطواتهم النضالية.

انشر عبر