التحديثات

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

23 كانون أول / سبتمبر 2017 09:12

موجز أخبار الأسرى
موجز أخبار الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

أسيران محكومان بالمؤبد من القدس والضفة المحتلتين يدخلان اليوم أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، وهما وفق متابعتنا: نائل سلامة عبيد، رائد عبد العزيز أبو سمبل.

توتر شديد داخل سجن "النقب"، بعد إمهال أسرى حركة الجهاد الإسلامي سلطات الاحتلال حتى يوم غد الأحد لمنحهم قسماً خاصاً بهم، و170 أسيراً في معتقل "النقب" يهددون باتخاذ خطوات تصعيدية في حال استمرت "إدارة" معتقلات الاحتلال في رفض مطلبهم.

الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي تستنفر كافة أبناء الحركة في كل سجون الاحتلال لدعم أسراها في سجن النقب الصحراوي، وتدعو أبناءها في السجون إلى التكاثف والتوحد حتى تحقيق مطالبهم.

الأسرى أنس شديد, أحمد السواركة, وعز الدين عمارنة يواصلون معركة الكرامة في سجون الاحتلال، احتجاجًا على ظروف اعتقالهم، ومطالبات بالإفراج عنهم.

والد الأسير منصور الشحاتيت من الخليل والمحكوم بالسجن ١٧ عاما، يفيد أن إدارة مصلحة السجون الصهيونية تواصل عزل نجله انفراديا منذ شهر في عزل سجن "ريمون"، رغم سوء حالته الصحية..

محكمة عوفر العسكرية تجدد الاعتقال الإداري للأسير راشد اليمني من مدينة بيت لحم لأربعة أشهر إضافية، وذلك للمرة الـ5 على التوالي.

انشر عبر