التحديثات

نصرة ودعماً للأسير الأخرس ...

أكاديمي جامعي "لإذاعة الأسرى" مستمر في إضرابي حتى الإفراج عن الأخرس

20 تشرين ثاني / أكتوبر 2020 12:59

الأستاذ أكرم البياري أستاذ الإعلام في جامعة الأزهر
الأستاذ أكرم البياري أستاذ الإعلام في جامعة الأزهر

خاص: إذاعة صوت الأسرى

أكد أستاذ الإعلام في جامعة الأزهر بغزة، أكرم البياري أنه مستمر في إضرابه عن الطعام حتى انتصار الأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام لليوم 86 على التوالي والإفراج عنه.

وبين البياري اليوم الثلاثاء خلال حديث مع إذاعة صوت الأسرى أن إضرابه يأتي نصرة ودعماً للأسير الأخرس، مشيراً إلى أن الأسير ماهر يحتاج إلى مزيد من الدعم المعنوي والنفسي بالطرق المختلفة بالطرق المختلفة حتى يتمكن من مواصلة معركته النضالية ضد المحتل وتحقيق أهدافه بالنصر والحرية، كما ويحتاج إلى فعل ميداني شعبي ورسمي لنصرته.

وأشار أستاذ الإعلام في جامعة الأزهر إلى أن معركة الأسير الأخرس تمثل شرارة تحرير ونصر للأسرى كافة داخل السجون ، كون الشعب الفلسطيني هو الشعب الوحيد في العالم الذي يرضخ تحت احتلال واستعمار.

وطالب البياري خلال برنامج أسرى ميديا الإعلام الفلسطيني بضرورة تسليط الضوء على قضية الأسير الأخرس لما يمثله الإعلام من دور مهم وتدويل قضيته لتصل العالم أجمع، لافتاً إلى ضرورة وصول صوت الأسير الأخرس ومعه جميع الأسرى إلى المجتمع الدولي وذلك للضغط على الاحتلال والإفراج عنهم.

وكان الأستاذ أكرم البياري أعلن إضرابه عن الطعام منذ خمسة أيام نصرة ً للأسير ماهر الأخرس الذي يخوض معركة الأمعاء الخاوية ضد الاعتقال الإداري.

انشر عبر