التحديثات

تخوض إضراباً نصرة للأسير الأخرس...

الإعلامية وفاء بهاني "لإذاعة الأسرى" : الهدف من إضرابي ايصال رسالة للجميع بأن لنا قضية عادلة وجميعاً مع الأسرى

20 كانون أول / أكتوبر 2020 03:28

الاعلامية وفاء بهاني
الاعلامية وفاء بهاني

خاص: إذاعة صوت الأسرى

قالت الإعلامية والباحثة في الشأن الفلسطيني وفاء بهاني من لبنان، أن إضرابها عن الطعام نصرة للأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام لليوم 86 على التوالي ، له أهداف مختلفة أبرزها إيصال رسالة للمحتل الصهيوني أنه مهما تشتتنا إلا أننا لنا قضية حق وحقيقة عادلة.

وتابعت الإعلامية بهاني اليوم الثلاثاء خلال حوار مع إذاعة صوت الأسرى أن الهدف الثاني لإضرابي هو ايصال رسالتنا وصوتنا للأسير الأخرس والأسرى كافة، بأنهم ليسوا وحدهم، مضيفةً أن الهدف الثالث يتمثل في زرع بذرة التضامن في أبنائها وفي الأجيال القادمة، وضرورة ديمومة قضية الأسرى وزرع حب الانتماء في نفوسهم.

وأضافت بهاني إلى أن الأسرى ليسوا وحدهم خاصة في ظل التخاذل والانحدار العربي في التضامن مع القضية الفلسطينية مشيرةً قائلةً:" نحن سنبقى صوت ما لا صوت له".

وعن أثار الإضراب عن الطعام بينت الإعلامية بهاني أنها أصبحت تعاني من التعب والإرهاق وتشعر بآلام في المفاصل وغبش قليل في الرؤية، مضيفةً أن خمس أيام من إضرابي لا تساوي شيء أمام إضراب الأسير الأخرس وصموده.

ودعت بهاني جميع الإعلاميين إلى التضامن مع الأسير الأخرس ومساندته من خلال جملة من الفعاليات المختلفة وذلك لإيصال صوته للمحافل الدولية والمؤسسات الحقوقية.

ووجهت الإعلامية وفاء رسالة إلى الأسرى، قائلةً : "من مخيمات الشتات نحن معكم نحن نتنسم اخباركم اللاجئون الفلسطينيون مشتاقون للعودة وللتحرير لم ولن ننسى قضيتنا فلسطين، وأسرانا وشهدائنا".  

انشر عبر