التحديثات

فارس "لإذاعة الأسرى" : المحاكم الصهيونية أداة طيعة في جيش الاحتلال، وقرار الاستيلاء على أموال الكانتينا عدوان ضد الأسرى

31 شباط / أكتوبر 2020 12:34

قدورة فارس
قدورة فارس

خاص :إذاعة صوت الأسرى

أكد قدورة فارس رئيس نادي الاسير الفلسطيني أن المحاكم الصهيونية ما هي إلا أداة طيعة في يد جيش الاحتلال، وبقراراتها هذه عرّت الوهم المتمثل بالتوجه لهذه المحاكم، خاصة وأن لديها تقارير طبية تفيد بصعوبة وخطورة الوضع الصحي للأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام لليوم 97 على التوالي، إضافة إلى عدم وجود أي تهمة ضده،  فهذه المحاكم وجدت فقط من أجل ترسيخ الاحتلال وقمع الشعب الفلسطيني، في اشارة واضحة إلى أن جميع مؤسسات الكيان متورطة في دمنا كفلسطينيين .

وبين فارس اليوم السبت خلال تصريحات لإذاعة صوت الأسرى، أن الاحتلال الإسرائيلي متمسك بقانون الاعتقال الاداري رغم خطورة هذا القرار على الأسرى، إضافة إلى مونه محظوراً في جميع الأعراف والمواثيق القانونية.

وعن قرار الاستيلاء على أموال الكانتينا في مطلع شهر يناير المقبل قال قدورة، إن الاحتلال وبقرارته هذه ينقلب على الاتفاقيات السياسية ويلغي وجود السلطة الفلسطينية ويحاربها على أرضها.

ودعا مدير نادي الأسير الفصائل الفلسطينية إلى ضرورة مصالحة وانهاء الانقسام وانجاز ملف الوحدة الوطنية، ووضع استراتيجية جديدة لمجابهة هذا القرارات ، وأن يعمل الجميع فقط على أساس وجود احتلال مباشر لفلسطين وجب مواجهته بكل الطرق والأساليب، قائلاً: " نحن نتعرض إلى عدوان وعلينا أن نرد على هذا العدوان" .

انشر عبر